govsoft

تطبيقات اندرويد خطيرة

تطبيقات اندرويد للاختراق الشبكة

                                               القرصنة تطبيقات الروبوت

10 "أفضل التطبيقات القرصنة لالروبوت" للمستخدمين المتقدمين، واختبار الأمن وأولئك الذين يبحثون عن تطبيقات الإختراق الروبوت للحصول على داخل العالم المصفوفة
.
معظم مستخدم العادي يفكر القرصنة ويمكن أن يتم القلم الاختبار فقط على أجهزة الكمبيوتر. ولكن الهواتف الذكية اليوم هي أدوات عظيمة للقرصنة. وعلاوة على ذلك، يتم إثراء التطبيقات الإختراق الروبوت مع خيارات متعددة، والتي تجعل الرجال فني في محاولة والتمتع العديد من المهام.


وهناك عدد كبير من المتسللين السيبرانية يستهدفون مستخدمي أندرويد. هناك العديد من الخيارات تقتصر التي يمكن أن تكون مقفلة من الجهد الجماعي من الرجال فني. ولكننا نعتقد مبنية الروبوت تطبيقات القرصنة لاختبارات السلامة وعمليات التشخيص الأخرى. لذلك، استخدام تطبيقات الإختراق الروبوت التالية بحذر لاستكشاف عالم التكنولوجيا.

(Hackode (Free

النظر في "Hackode باعتبارها واحدة من أفضل تطبيقات الروبوت القرصنة بالنسبة للأشخاص الذين يتمتعون القيام بالمهام ذات الصلة القرصنة على أجهزة الروبوت. ويمكن أن تؤدي عدة وظائف مثل الاستطلاع، وجوجل القرصنة، استغلال، نظام أسماء النطاقات حفر غير ذلك وهذا هو تطبيق ممتاز لمستخدمي الاختراق، الهاكر الأخلاقي وشخص من أهل المهنة من عالم الانترنت.

(dSploit Scripts (Free


هذا هو أداة اختبار الاختراق لنظام التشغيل أندرويد. يتم بناؤه مع عدة وحدات والتي يمكن إجراء عمليات تقييم للأمن الشبكة على شبكة واي فاي. العديد من المهام مثل المسح الضعف، ورسم خرائط شبكة، وتكسير كلمة السر يمكن أن يقوم بها هذا التطبيق. التطبيق يعمل فقط على جهاز الروبوت الجذور.

(Shark for Root (Free

سمك القرش لبرنامج الجذر هو الروبوت نسخة من إيثار ريال. تم بناء هذا من قبل مع الأخذ في الاعتبار من خبراء الامن وقراصنة الكمبيوتر. وهو يفعل حركة استنشاق على جهاز الروبوت. وهو يعمل بسلاسة على واي فاي أو الجيل الثالث 3G. ويستند هذا التطبيق على تفريغ TCP، لذلك أوامر مثل تشبدومب قابلة للتطبيق هنا.

(SSHDroid (Free

هذا التطبيق هو واحد من بين أفضل البروتوكول الذي يضيف طبقة من الأمن أثناء توصيل المستخدم من خلال جهاز بعيد. هذا هو تطبيق خادم SSH لالروبوت. هذا التطبيق قادر على الاتصال الجهاز من الكمبيوتر. SSHDroid قادرة على تشغيل الأوامر مثل "محطة" أو "ADB قذيفة". هناك العديد من الخصائص المفيدة مثل:
- ضوابط التبليغ الموسعة
- الشاشة الرئيسية وقفل القطعة الشاشة
- المصادقة المشتركة مفتاح
- واي فاي السيارات تبدأ البيضاء
- أتمتة بدعم النوايا
- الإعلان مجاني

(WPS Connect (Free


هذا التطبيق يمكن أن تستخدم لتقطيع كلمة السر واي فاي من الروبوت المتحرك. بعد تثبيت هذا التطبيق، قد تكون قادرا على الاتصال وأجهزة التوجيه القائمة حفنة مع بروتوكول WPS تمكين. ويشمل هذا التطبيق العديد من المفتاح الرئيسي لأجهزة التوجيه التي تعمل على وضع الأمان WPS. هذا هو التطبيق الجيد للتحقق من شبكة الجمعية العالمية للسكان بك عرضة للتجاوز كلمة المرور و توصيل أجهزة أخرى إلى شبكة واي فاي.

ويتم لم تعد القرصنة فقط من قبل أولئك الذين هم من ذوي المهارات على هذه المعرفة. وتطبق هذه الأيام مستخدمي الهاتف الذكي العادي أدوات القرصنة لالروبوت. ولكن هذه أفضل تطبيقات القرصنة لالروبوت ليست للجميع، انها فقط لأولئك الذين يهتمون للغاية ولديهم ميل لهذه الممارسة. انهم يتمتعون بالحرية والقدرة على التكيف الذي يقدم هذه التطبيقات.
تطبيقات اندرويد خطيرة Unknown on 9:50 ص 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة مع فريق المدونة للإجابة على تساؤلاتكم. شاهد الأن !
640 بتوقيت غرينيتش 737 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ govsoft
تصميم و تكويد : تصميم عالم المدون
يتم التشغيل بواسطة Blogger.