govsoft

تطوير الويب

                              أدوبي بين قوسين هو محرر النص مجانا لمطوري الويب


ويندوز / OS X / لينكس: أدوبي بدأت للتو بين قوسين 1.0، محرر نصوص لمطوري الويب. أنها حرة ولها مضمنة التحرير، المعاينة المباشرة، والدعم قبل المعالج ميزات، وكلها تقدم الراحة فريدة من نوعها.

لقد غطت الكثير من برامج تحرير النصوص رهيبة، ولكن بين قوسين أدوبي لديه بعض الميزات أنيق جدا من تلقاء نفسها. باستخدام المحررين ميزة مضمنة، يمكنك أن ترى اثنين أو أكثر من الملفات جنبا إلى جنب بدلا من التقليب ذهابا وإيابا بين علامات التبويب مثل معظم برامج تحرير النصوص الأخرى. معاينات حية تظهر لك التغييرات التي تقوم بها، كما كنت جعلها في المتصفح. لم يكن لديك ما يدعو للقلق بشكل دوري تحديث الصفحة للاطمئنان على التقدم المحرز الخاص بك. المعالج الدعم يجعل من السهل العثور عليها، وإضافة، والعلاقات المتبادلة تحرير الطبقة بينكم وبين HTML و CSS الملفات: تحوم فوق فئة في ملف index.html ووضرب القيادة + E. وسيكون لكل ملف CSS يتأثر الطبقة التي يطفو على السطح، ثم المضي قدما لفتح ملف (ق) التي تريد في المحرر المضمن إلى إجراء تغييرات. إذا كنت لم تقم بإضافة رمز المغلق للفئة التي تختارها، يمكنك القيام بذلك الحق في ذلك الحين بنقرة واحدة.
بين قوسين يدعم HTML، CSS، أقل، وساس لغات الترميز. أقل وساس لديهم نفس القدرات كما CSS مع دعم قبل المعالج، لذلك لا داعي للقلق حول فقدان ما إذا كنت تفضل واحدة من تلك التي CSS. انها غير الحرة والمفتوحة المصدر. وعلاوة على ذلك، بين قوسين نفسه هو مكتوب في HTML، CSS، وجافا سكريبت، وبالتالي فإن مطوري الويب التي تستخدمها لديهم القدرة على المساهمة في التطوير المستمر للبرنامج. ضرب على الرابط أدناه للتحقق من ذلك.
تطوير الويب Unknown on 9:56 ص 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة مع فريق المدونة للإجابة على تساؤلاتكم. شاهد الأن !
640 بتوقيت غرينيتش 737 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ govsoft
تصميم و تكويد : تصميم عالم المدون
يتم التشغيل بواسطة Blogger.