govsoft

وكالة الامن القومي-تور-الإختراق


وقال إن وكالة الأمن القومي محاولة الاختراق TOR؟
بواسطة كايل شايكا | 5 أغسطس 2013 - 02:30
وتكسير الحكومة الخناق على عدم الكشف عن هويته الانترنت؟ شكرا، في جزء منه، إلى إدوارد سنودن، ونحن نعلم جميعا أننا تحت المراقبة عندما كنا تصفح الانترنت. ويظهر الحادث الأخير أن شبكة الإنترنت ليست آمنة، حتى بالنسبة لأولئك الذين يتخذون احتياطات اضافية. الباحثين يشتبهون في أن مكتب التحقيقات الفدرالي وراء البرامج التي تهاجم مستخدمي تور، البرنامج عدم الكشف عن هويته معروفة تستخدم لإخفاء هوية الشخص.

تور لتقف على "جهاز التوجيه البصل" ويستخدم مجتمع المتطوعين من نقطة وصول جميع أنحاء العالم لإخفاء مواقع مستخدميها، مما يجعلها خيارا شعبيا للنشطاء والصحفيين (ناهيك عن المتسللين والقراصنة).

وفي صباح يوم الأحد، تم العثور على قطعة من التعليمات البرمجية تحميل في مواقع مجهولة تور ليتم توجيه عناوين الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين ومضيفين ويندوز إلى موقع في ولاية فرجينيا، واستخراج المعلومات من حماية تور، لكنه لا يفعل أي شيء آخر، تقارير سلكية الضارة. تمت إزالته.

لذلك، فإن الفيروس يرسل هويات المستخدمين تور للمنطقة حيث لا يمكنك رمي صخرة دون ضرب حكومة أو المقاول الدفاع المكتب؟ هم. لا التخلي عن الفوقية موقعك يبدو قليلا مثل برنامج PRISM وكالة الامن القومي؟ هم. بعض يتجسس أبحث الى مزيد من الملكية الفكرية المتصلة البرمجيات الخبيثة مرتبطة مباشرة إلى الزاوية وكالة الأمن القومي الخاصة من الإنترنت.

صدر تور بيان عن ثغرة أمنية، مشيرا إلى أنهم كانوا يعملون على المشكلة والاعتراف بلطف ما تردد عن تدخل الحكومة. في حين لا يستطيع أحد أن يؤكد أنه هو الجهة الحكومية كسر عدم الكشف عن هويته الخاص بك، ورسالة أوسع واضحة: إن الطريقة الوحيدة للبقاء القطاع الخاص تماما هو الحفاظ خارج الإنترنت. يمكن.

محاولة تحميل Hemlis، خدمة الرسائل الخاصة الجديدة من اللاعبين الذين جلبت لكم المفضلة لديك فيلم تحميل الموقع، بايريت. تحقق لمعرفة ما الأطفال في Eyebeam ما يصل الى. ربما، لا يزال هناك أمل لمستقبل الفوضويين الرقمي.
وكالة الامن القومي-تور-الإختراق Unknown on 12:28 م 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة مع فريق المدونة للإجابة على تساؤلاتكم. شاهد الأن !
640 بتوقيت غرينيتش 737 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ govsoft
تصميم و تكويد : تصميم عالم المدون
يتم التشغيل بواسطة Blogger.